افضل سيارة عائلية مابعد عام 2020

 

ان كنت تبحث عن افضل سيارة عائلية من الجيل الجديد ما بعد عام 2020 فهذا يعني انك ترغب في اقتناء سيارة تمتلك من الداخل ثلاث صفوف بعدد 7 او 8 مقاعد بالاضافة الى حصولها على اصدار او جيل جديد منها ، الشاحنات ميني فان العائلية و المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلي يمكن ان تحصل من خلالها على الموديل الذي تريده ، تابع القائمة التالية .

افضل سيارة عائلية من الجيل الجديد مابعد عام 2020

كيا تيلورايد 2020

هي سيارة حديثة ضمن اسطول شركة كيا و التي كشف عنها للمرة الاولى خلال شهر فبراير من عام 2019 و ستصل الى الوكلاء على مستوى العالم مع بداية العام الجديد 2020 ، تصنف هذه السيارة على انها مركبة اس يو في ذات الحجم المتوسط بثلاث صفوف داخلية ، تمتلك السيارة الكثير من وسائل الامان و السلامة بالاضافة الى المحرك الذي يأتي بقوة 291 حصان .

هيونداي باليسيد 2020

المميز في السيارة هيونداي باليسيد 2020 انها سيارة عائلية بثلاث صفوف داخلية بالاضافة الى انها تمتلك من الخارج مظهر شرس رياضي ، هذه السيارة حديثة و اول جيل منها سيصدر في 2020 و تمتلك مقاعد غطاء جلدي فاخر كما ان الامامية منها قابلة للتسخين و التبريد بالاضافة الى التصميم الانيق للطبالون الامامي و شاشة الملاحة .

شيفروليه ترافيرس 2020

الجيل السابق من هذه السيارة كان يصنف على انه ضمن الفئة الكبيرة الحجم من السيارات الكروس اوفر اما مع بداية ظهور موديل 2018 فقد اصبحت ضمن فئة السيارات المتوسطة الحجم و لكن شيفرويه ترافريس 2020 تمتلك من الداخل ثلاث صفوف بعدد ثماني مقاعد ، بداية من هذا الموديل فقد تم الاستغناء عن محرك 2.0 لتر تيربو بالاضافة الى تحديث نظام الملاحة MyLink .

بي ام دبليو X7 2020

السيارة الالمانية بي ام دبليو X7 قد تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 2018 ثم طرحت في الاسواق خلال شهر مارس من عام 2019 و هذا يعني انها مازالت ضمن الجيل الجديد منها ، مع هذه السيارة ستحصل على نموذج كروس اوفر عائلي و فاخر على مستوى التصميم الخارجي و الداخلي بالاضافة الى محرك بقوة 523 حصان و هو ما يجمع ما بين العملية و الرفاهية .

مرسيدس GLS 2020

الجيل الجديد و الثالث من السيارة مرسيدس GLS 2020 تم الكشف عنه في شهر مارس من عام 2019 و سيطرح في الاسواق خلال عام 2020 ، و مع هذه السيارة ستتمكن من الحصول على نموذج كروس اوفر رياضي متعدد الاستخدامات مع الكثير من التقنيات المتطورة التي منها خاصية السائق النشط الذي يساعدك في عودة السيارة الى مسارها مرة اخرى في حالة الانحراف بالاضافة الى المحرك الهجين .

هوندا بايلوت 2020

السيارة هوندا بايلوت 2020 ليست بداية جيل جديد او اصدار جديد و انما هي ضمن الجيل الثالث الذي بدأ بالظهور منذ عام 2016 ، و لكن المميز في الموديل الجديد هو توافر نسخة Black الجديدة الى فئات السيارة ، تتميز هذه السيارة بمساحتها الداخلية الكبيرة بالاضافة الى ثماني مقاعد كبيرة و مريحة للبالغين مع عدد كبير من مربعات التخزين المتاحة في الداخل .

على الرغم من اعتبار فولكس واجن اطلس 2020 انها الافضل في فئتها باعتبارها كروس اوفر عائلية الا ان المميز في هذه السيارة توافرها بمقاعد داخلية تمتلك قابلية الاستخدام المتعدد خاصة في المقاعد الوسطية ، السيارة تتوفر بعدد 7 مقاعد مريحة ، و قد صدرت السيارة اطلس للمرة الاولى في عام 2018 .

هناك العديد من السيارات الاخرى التي يمكن ان نصنفها ضمن قائمة ” افضل سيارة عائلية عام 2020 ” و ذلك مثل شيفروليه تاهو و جي ام سي يوكون و فورد اكسبدشن و دودج درانجو و سوبارو اسينت و مازدا سي اكس 9 و تيوتا هايلندر و لينكولن افيتور و اودي كيو 7 الا انهم جميعا ليسو ضمن اجيال جديدة .